Thursday, July 22, 2010

سكّين

بيت - مزرعه - أهل القريه - نار - سكّين - جثة رجل - امرأة ذات شعر طويل

لا تخافي يا صغيرتي هم لن يقتربوا كثيرا , اطمئني إلى صدري لطالما أردت الرقص معكِ , فلنرقص سويا
نعم , نعم , نعم , هكذا ..أديري ساقيك للوراء , أبطئي خطاكِ قليلا , ضمي ذراعيك حول عنقي بحب , ألم ترقصين من قبل , ألم أقل لكي أن الرقص عاطفة , أهل القرية الواقفون , خائفون , وأنت تبكين الآن

هم يقتربون يقتربون

بيت - مزرعه - أهل القريه - نار - سكّين- جثة رجل - إمرأة ذات شعر طويل

حسنا .. توقفي عن الرقص .. كم أنت ساذجة
قلت لكي مائة مره حركي قدميك بخفة , واتركي يداي حين نستدير سويا .سنلتقي بعدها بثانيه , ها أنا ذا .. ألم أقل لكِ ؟
انا دائما أفي بوعودي , لا تخافي يا صغيرتي لن يقتربوا أكثر , حسنا فلتجري معي خلف المنزل , هيا ... هيا لا تتوقفي الآن ... تبا انهم يقتربون

هم يقتربون يقتربون

بيت - مزرعة - أهل القريه - نار - سكّين- جثة رجل - إمراة ذات شعر طويل

حتى وإن اقتربوا , مم تخافين أنا لن أتركهم يؤذونك , الآن يا صغيرتي سوف تنامين بين ذراعي للأبد ,الآن لن يفرقوا بيننا أبدا , الآن سنذهب سويا إلى االبحر .. يا صغيرتي لا تبدأي بالبكاء , لا تفلتي يداي
أه ...
لماذا يا صغيرتي , بين ذراعي من ستنامين الآن ؟ , أنا غبي , لماذا تركتك ترحلين , لماذا , لماذا ؟
ها هم أهل القرية قادمون

يقتربون يقتربون يقتربون


------------------------------------
بيت - مزرعة - أهل القرية - نار -سكّين - جثة رجل - إمرأة ذات شعر طويل

الآن يا حبيبي , سنرقص سويا .. نعم .. انا أحبك .. كم ارتاح على كتفيك حين ينفرد شَعري على صدرك .. لم أتخيل أن إمرأة أخرى فعلت ذلك .. دعك من أهل القرية ...قل لي حبيبي , هل قبلت رأسها بين ذراعيك , قل لي إذن , لماذا , لماذا خنتني , لماذا ؟

دعك من أهل القرية الخائفون

بيت - مزرعة - أهل القرية - نار -سكّين - جثة رجل - إمرأة ذات شعر طويل

أنت لا تحفظ خطواتنا , لا بل يجب أن تدير أنت قدمك .. لا تدير وجهك لي , أريد أن أرى عينيك , عينيك التي يملؤها الندم ..والآن ضع ذراعيك حول رقبتي , رقبتي التي تقتلها الخيانة , خصري الذي يملؤه التعب , حبيبي لا تذهب الآن , لن نختبئ مرة أخرى , هنا يحل الظلام , هنا خلف هذا المنزل ... أه كم أكره هذا المنزل

دعك من أهل القرية الخائفون

بيت - مزرعة - أهل القرية - نار - سكّين - جثة رجل - إمرأة ذات شعر طويل

لماذا يا صغيري , هل هي أجمل مني , دعك من أهل القرية الخائفون , دعك منهم , دعك من خوفي , قل لي ... سوف نفترق الآن لا محاله .. أنت ستتركني , لماذا , قل لي , هل استطعمت شفتاها , هل أخبرتها أيضا أن رائحتها مثل رائحة العنب .
صغيري , لا تخف ... سنعود سويا , هناك عند البحر
الآن يا صغيري - دع يدي - الآن يا صغيري فلنرحل سويا
حسنا إذهب أنت سأعود من أجلك ... نعم .. نعم .. هناك عند البحر
وأنا سأذهب إلى هناك سأخبر أهل القرية عنك

6 comments:

adel said...

لا دي ملعوبة بجد
عاجلتنب جدا
رغم اني استرخمت الاسلوب في الاول بس فهمت

فاتيما said...

على عكس عادل يا زيكا
الأسلوب ف الاول
هوه اللى شدنى اكمل جدا
عشان اعرف العلاقة بين كل هولاء

حلو جداااا
و انتا يا بنى مميز جدااا

اهو البوست مكتوب المرة دى
بأسلوب و رؤية مخرج

تحياتى ليك
و دايما متآلق كدا

Zika said...

دولا
انت تلاقيك استعجلت يا معلم
مبسوط انها عجبتك يا كبير

فاتيما
أخيرا نورتيني :)
مبسوط جدا انها عجبتك

تحياتي ليكي
ويارب نشوفك بخير دايما

dr.lecter said...

قريبه حته من حدوته لاحمد خالد توفيق في البدايه بس

فاتيما said...

اخيرا ايه يا زيكا
انا عندك دايما يا عزيزى
ممكن اكون مبعلقشى على كل بوست
بس متابعاك و الله


و طبعا عجبتنى
هوه ينفع متعجبنيش ؟!!


انتا مميز يا بنى
هقعد اقولها
طول الوقت كدا يقى


هتتغر
ومنعرفشى نكلمك بعتيييين ؟!!!

خالص ودى ليك

Unknown said...

جميلة جدا

كالعادة